Monday, July 13, 2009

من هنا..وهناك

انا لا أريد نسيان جرحٍ مضى

أريده ها هنا..يافطة أعلقها على صدري

لترى جميل صنعك فيَّ



***



الألم..عضة على طرف الشفاه

شهقة..أنين

غصة حنين

هرمون نُضجٍ..وأجمل هدية



***



عندما يَعْلُق قميصي على مسمار الباب..فيأبى الرضوخ لمحاولاتي لتحريره من سطوة المسمار

أتذكرك

كم هو مزعجٌ هذا الشعور

أن تعلق على طرف ذاكرتي..وكلما حاولت فصلك..تمزق جزء مني



***



أتأمل النجوم وأعشق لئلئتها واختيالها على ضفاف الليل المخملي

ومذ عرفتك

صِرتُ أتمتع برؤيتها تهوي نيازك على رؤوس شياطينك



***



الجنون..فنون

الجنون..جميلُ

له حدود

جنوني بك..مرضٌ عضال

مسٌ من بني الجن

لعنة فرعونية ألَمت بي
دعوة ساخطة وقعت علي

غلطة مطبعية
مستندات يجب إتلافها


***


أنا طفلةٌ تبلغ المئة عام
تجتمع بداخلي كل تناقضات الكون
أحبُ عندما أغضب
وأضحك وقت الفراق
وأبكي وكل من حولي يضحك

أنتظر حدوث الشيء بلهفة
وعند تحققه..أدفعه بكلتا يدي

أبوح ما بداخلي..بصمتٍ لا تسمعه إلا الجنيات من حولي
فيضحكن من قولي..وأقسم عليهن بألا يفضحن سري

أبتسم..لسماع ما يسوءني
وأرضى بتكسير مجاديفي

أسمي نفسي المحارب الأكبر
وأنا أضعف الضعفاء ..إذا هبت نسمةٌ تحمل ذراتٍ من عطرك

***

لماذا لا أقوى على صدِ طعناتكِ لي
لماذا أستسلم لواقع بأنني أنا من يجب أن يتغير دائماً..وأنك غير قابل للتغيير؟

علي أن أعايش فصولك كلها..وأتجمد وأنا في عِز الصيف
وتذبل زهوري في الربيع
وتورق أشجاري على صقيعِ أيامك

لماذا أحتويك وأخبئك بين أضلعي
وما أنا سوى نسمة عليل هبت عليك..وغادرتها

***

كُنت..في قائمة المفضلات..وحدك لا غيرك
وعلى سطح المكتب..لأكحل عيناي بطيفك


الآن..لا أحتاجك..ولا أجد مكاناً يناسبك سوى


سلة المهملات

6 comments:

روان said...

راااائع جدا

هم لايعلمون مايخلفوه في قلوبنا
ولايدركون حجم ما أخذوه منا

glomhilda said...

مروركِ الاروع روان..أشكركِ من قلب

هم هكذا..بلا إحساس
متجلدوا المشاعر

درة الإيمان said...

كلماتك قوية جدا جدا

تخترق اصحاب القلوب الميتة وتوقضها !

رائع هو قلمك

استمري في ابداعك

صانك ِ ربي يا نقية

وردة فرح said...

بقدر ما هي حزينة خاطرتك ،،
فهي في غاية الجمال ،،


:)
أبدعتي حقا ،،

و هذا دليل على انها مشاعر صادقة ،،
لأن جوهر الابداع الاحساس بالشي ،،

دمتي بود حبوبة ،،
و الى الامام ،،

الأمل said...

السلام عليكم ..

كلمات في قمة الإبداع ..

تقبلي مروري الأول ..

بوست رائع و مدونة أروع (:

glomhilda said...

;* درة..إيمان..أسعدكِ ربي يا مبدعة
إنسانة..يسعدني مرورك من هنا عزيزتي..أشكركِ من القلب

الاجتماعية..وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..أتمنى أن لا يكون المرور الأخير
ممتنة لمرورك العطر