Sunday, April 1, 2007

::عدت إليك بقلب سليمـ::

بسمــ الله الرحمن الرحيمـ

كلمات بثها قلب نادمٌ أرجو أن تصل إليكم وتثروني بآرائكم

جئت ألقي بخطايايا ببابك وقد أرهقتني نفسي والذنوب

رغم وزري، رغم إجحافي في أمري

رغم جنحي في الظلام، رغم تراكم الآثام

رغم يأسي من الأنام

اتقدت في داخلي شمعة أمل..مازال لهيبها يحرقني

يوقظني

ُيعلِمني

بأنه مازال لي مخرج من مستنقع الزلات

مازال لي ربٌ كريمٌ صابرٌ.. لم يهملِ

****

ضاقت بي الأيام و..تلاشت الأحلام

فأخذت أرقب وعده الحق الذي لا يخطئُ

لكنه أبى إلا أن يهديني

أخذ بيدي..نورني وأرشدني

قال لي: لا تقنطي من عفوي ورحمتي

خاطبني من خلال فرقانه

فكان كالسيل الذي يغسل الأرض من الرزايا

فغسَّلَ قلبي مـــن الأوزارِ والخطــــــــايا

****

شعرت بشيء في عيني لم يسبق لي أن شعرت به مسبقاً

بدأت بلورات تتساقط من مقلتي

وهي التي تحجرت من سنون في داخلها

سالت العبرات..وارتفعت الآهات

صحت بأعلى صوتي:كيف لي كيف لي؟؟؟

أعصيه ولا أبالي

يا نفسُ توبي ما لكِ تميلين.. إلى الدنيا وتضحكين

أتظنين بأنكِ لا تسألين..وإليه لا ترجعين

****

طويت كتابي الذي مضى وأحرقته ونثرت رفاثه مع رياح موسمية هبت على أوطاني

فتحت كتاباً جديداً

جعلت عنوانه..عدت إليك بقلبٍ سليمــ

2 comments:

Kuw_Son said...

اللـــــه !!

عدت إليك بقلم سليم ..

مصداقا لقوله تعالى ..

يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

بروركت كلماتك يا أختي

glomhilda said...

وفيك بارك الله أخوي خالد...مشكور على أول كومنت في الفلكر..