Sunday, May 24, 2009

أسواك أرجو؟

غداً جلسة المحكمة

ربااااه تعبت ولا أريد الذهاب

أمي: يا ماما يا حبيبتي قومي صلي ركعتين قيام وادعي ربك..ما عندك جلسة باكر؟

أنا: الحمد لله الذي أحياني بعدما أماتني..إن شاء الله بقوم

====

صباحي كان مميز
ليس كبقية صباحاتي..خال من الصداع والعجز
!!!الحمد لله..غريبة

لا لا أستغفر الله
هو الله أمدني ببعض منه
====

في السيارة مع أخي
قلبي يردد..لا حول ولا قوة إلا بالله
وكأن ترديده كا ن أوتوماتيكياً

منحنى قوووي
السيارة تصطدم بالرصيف
يـــالله سلِم

فتعود للاتزان ونمضي كأن شيئاً لم يكن

لم يهتز لي هدب
ولم أشعر بالخوف
وأنا التي تخاف من ظلها

كيف؟

هو الله..وضعت قلبي بين يديه فطمأنه لي

======

في قاعة المحكمة
ابتسامة سخيفة ترتسم على وجهي
وهدوء يسكن أطرافي

هو الله
لا يرضى بالظلم

المظلوم له ربٌ عادل
إن لم أُنصف هنا

لا بأس

سامحتكم جميعاً

ووكلت قضيتي عند محكمة السماء
===

يا حسيبي
كن حسيبي
كن بقربي

هاك أنا سلمتني إليك
فلا تكلني إلى نفسي أو سواك طرفة عين
======


أنت من أرجو فقط

2 comments:

جنون إحساس said...

اي والله من توكل عليه ما خاب
:)

صباحج خير

glomhilda said...

صباحكُ سكر يا سُكرة

جعلك الله من المتوكلين عليه دائماً وأبداً:)